راب الامارات

ThuG L!Fe - G.UniT
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طرح تذاكر كأس العالم للأندية (أبوظبي 2009) للبيع رسميا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shj sniper
جندي
جندي


المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: طرح تذاكر كأس العالم للأندية (أبوظبي 2009) للبيع رسميا   الخميس سبتمبر 03, 2009 5:49 am

تم الإعلان اليوم عن طرح تذاكر مباريات بطولة كأس العالم للأندية – الإمارات 2009 FIFA المقدمة من TOYOTA، بعد أن بقي مائة يوم فقط على موعد انطلاق البطولة. وقد دعا الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) واتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم مشجعي اللعبة إلى الإسراع بشراء تذاكرهم لضمان مقاعدهم في المدرجات عند انطلاق هذا الحدث الهام الذي سيقام للمرة الأولى في دولة الإمارات في ديسمبر المقبل.
ويمكن شراء تذاكر مباريات البطولة التي ستقام خلال الفترة من 9 – 19 ديسمبر على استاد محمد بن زايد واستاد زايد، عن طريق الموقع الإلكتروني ww.FIFA.com/uae2009، أو الاتصال بالرقم 800-KICK (800-5425)، أو الرقم +971 2 449 9955 من خارج الإمارات.
وقد تم الإعلان عن طرح التذاكر رسمياً خلال مؤتمر صحفي عقد في قصر الإمارات بحضور تشاك بلازر، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، وسعادة محمد إبراهيم المحمود، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي ويوسف عبدالله، الأمين العام لاتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم،
و في معرض تعليقه على الحدث قال سعادة محمد خلفان الرميثي رئيس اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم خلال الإعلان عن إطلاق عمليات بيع التذاكر: "سيتم تتويج بطل أندية العالم لكرة القدم على أرض أبوظبي في شهر ديسمبر، ولا شك أنها فرصة فريدة لجمهور الإمارات ليكون جزءاً من هذا الحدث التاريخي العالمي. إننا جميعاً على موعد مع نخبة من أفضل نجوم كرة القدم في العالم الذين سيلعبون هنا على أرضنا للمرة الأولى".
وعلى الرغم من أن البرنامج النهائي للمباريات لن يكتمل حتى شهر نوفمبر مع تتويج الفائزين بدوري أبطال آسيا ودوري أبطال أفريقيا، إلا أن الاهتمام بالحصول على التذاكر بلغ مستويات عالية. هذا، وستجمع مباراة الافتتاح بين نادي الأهلي الإماراتي ونادي أوكلاند سيتي الفائز بكأس دوري أبطال أوقيانوسيا، في حين سيشارك في مباراتي نصف النهائي نادي برشلونة الإسباني ونادي استوديانتس الأرجنتيني الذي يقوده النجم خوان سباستيان فيرون.
بدوره قال تشاك بلازر، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA) ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية: "تشهد هذه المسابقة مزيداً من التنافس والقوة عاماً بعد عام، ولا زلت أذكر كلام السير ألكس فرغسون بعد بطولة العام الماضي بأنه مهما كانت إنجازات ناديه في المستقبل، فإن المشجعين سينظرون دائماً إلى ما حققه مانشستر يونايتد في عام 2008 مع حصوله على لقب بطولة كأس العالم للأندية".
وأضاف: "نحن نعلم أن شعب دولة الإمارات العربية المتحدة شغوف بكرة القدم، ومع أعمال التجديد الواسعة التي أجريت على كلا الملعبين الذين ستقام فيهما البطولة، فإننا على ثقة تامة بأن المشجعين سيستمتعون ببطولة متميزة على جميع المستويات".



أسعار التذاكر و العروض




تتوفر التذاكر ضمن أربع فئات للأسعار لكل يوم من أيام المباريات، وقد روعي في تحديد الأسعار أن تكون مناسبة وفي متناول الجميع. وتعكس فئات الأسعار تنوع زاوية ومدى المشاهدة من مختلف أجزاء الملعب.
تبدأ الأسعار من 10 دراهم فقط لتذاكر الفئة الرابعة لتصل إلى 300 درهماً للفئة الأولى في حفل الختام والمباراة النهائية.



منصات العائلات والسيدات





تم تخصيص أماكن للسيدات والعائلات في كلا الملعبين لتكون بطولة كأس العالم للأندية – الإمارات 2009 FIFA حدثاً يحضره ويستمتع به الجميع.
أما خارج الملعب، فسيتمتع المشاهدون بمنطقة خاصة بمشجعي كرة القدم تتضمن فعاليات وأنشطة ترفيهية لجميع أفراد الأسرة، إضافة إلى مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم. وستفتح المنطقة الخاصة بالمشجعين قبل بدء كل مباراة.



شراء التذاكر مسبقاً وحجز المقاعد




يتوجب على الجمهور شراء التذاكر مسبقاً، وستخصص لحاملي التذاكر مقاعد محددة بما يتوافق مع متطلبات وشروط الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA).
وفي هذا الصدد، أوضح سعادة محمد خلفان الرميثي، رئيس اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم بالقول: "تعتبر بطولة كأس العالم للأندية حدثاً دولياً بارزاً سيجذب حشوداً ضخمة من المشجعين، ومن هنا اعتمدنا أسلوباً جديداً يختلف عن الطريقة المعتادة في مباريات كرة القدم المحلية. لذلك ينبغي على المشجعين أن يتفهموا كيفية حجز مقاعدهم، خاصة وأن شراء التذاكر الآن سيضمن لحاملي التذاكر الفرصة لمشاهدة المباريات برفقة الأصدقاء والعائلة والاستمتاع ببطولة عالمية المستوى".
الجدير بالذكر أنه مع حجز التذاكر سيحدد للمشترين المقاعد الخاصة بهم ضمن فئات السعر التي طلبوها، وسيكون بمقدورهم أن يشاهدوا المنطقة التي سيجلسون فيها ضمن الملعب. كما سيتلقى جميع مشتري التذاكر عن طريق الانترنت أو الهاتف بريداً الكترونياً أو رسالة نصية لتأكيد حجزهم.
تقديراً للدعم الذي تقدمه بطاقات فيزا الائتمانية، يفضل الاتحاد الدولي لكرة القدم استخدام بطاقات فيزا في عمليات الدفع لشراء التذاكر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
طرح تذاكر كأس العالم للأندية (أبوظبي 2009) للبيع رسميا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» صور مسي وهو صغير
» أساليب نحوية
» جايبلكم صور شاص غمارتين
» معلومات عن الة الجيتار و اماكن شرائها في القاهرة
» مهرجان السلام على الحناوى الجزء التانى للشبح فيجو 2009 درااااااامز فااجر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راب الامارات  :: المنتدى العام :: قسم الرياضه-
انتقل الى: