راب الامارات

ThuG L!Fe - G.UniT
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الشارقة يتعاقد مع الثنائي البرازيلي مارسيليو وراموس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shj sniper
جندي
جندي


المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 03/09/2009

مُساهمةموضوع: الشارقة يتعاقد مع الثنائي البرازيلي مارسيليو وراموس   الخميس سبتمبر 03, 2009 5:51 am

أنهى نادي الشارقة التعاقد مع الثنائي البرازيلي مارسيليو اوليفيرا داسيلفا مهاجم اتليتكو البرازيلي والمحترف بصفوف نوفال البرتغالي وزميلة المدافع روفائيل راموس لاعب فيجير نسي احد أندية الدرجة الثانية في البرازيل وقد قام اللاعبان بتوقيع العقد رسميا مع إبراهيم النمر المدير التنفيذي للشارقة صباح يوم أمس، غادر اللاعب مارسيليو إلى وطنه مساء أمس لإنهاء بعض المتعلقات الخاصة به وأسرته على أن يعود إلى الشارقة يوم الجمعة المقبل، فيما تدرب راموس مع الفريق وسيشارك في التجربة التي يقيما الفريق أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل..



هذا ومن المقرر أن يصل اللاعب العراقي مصطفي كريم إلى الشارقة خلال الساعات المقبلة للانضمام إلى قلعة الملك بعد أن أوشكت المفاوضات مع الاسماعيلي على الانتهاء.



وقد تم الكشف عن الصفقتين خلال مؤتمر صحافي عقده النادي ظهر أمس وشهده إبراهيم النمر المدير التنفيذي وبدر احمد إداري الفريق واللاعبين ووكيليهما، حيث استهل المدير التنفيذي للشارقة المؤتمر بالترحيب بالحضور واللاعبين ومرافقيهما .



وقال إن إدارة الكرة برئاسة يحيى عبد الكريم تسعى إلى توفير كل عوامل النجاح أمام الفريق خلال الموسم المقبل سواء من خلال توفير الدعم المعنوي أو الدعم الفني حتى يظهر الفريق بصورة مشرفة خلال النسخة الثانية من دوري المحترفين لذلك تم تدعيمه بعدد من اللاعبين خلال الفترة الماضية واليوم يستكمل التدعيم من خلال انضمام هذا الثنائي البرازيلي الذي نأمل أن يكونا عند حسن الظن بهما خلال الفترة المقبلة وأن يساهما مع زملائهما في عودة الهيبة للفريق خلال منافسات الموسم المقبل.. وتمنى النمر أن ينهي النادي صفقة جديدة خلال ال72 ساعة المقبلة لكي تتوفر كل عوامل الاستقرار أمام الفريق خلال المرحلة المقبلة.





إضافة جيدة



فيما قال بدر احمد أن اللاعبين يعتبران إضافة جيدة للفريق خلال الفترة المقبلة خاصة وأنهما من أصحاب الخبرات بعد أن لعبا في العديد من الأندية وان شاء الله يكونا إضافة إلى جانب زملائهما بالفريق والظهور بمستوى طيب يواكب طموحات جماهير النادي خلال الموسم المقبل، وأضاف إداري الشارقة قائلا إن تدريبات الفريق تتم بصورة جيدة وبحضور كل لاعبي الفريق باستثناء عبدالله سهيل المصاب في ركبته ويخضع للعلاج، وقال إن هناك مباراتين وديتين تم تحديدهما حتى الآن هما الأهلي يوم الجمعة المقبل وأمام عجمان يوم 3 سبتمبر ولا تزال هناك مباريات جاري الاتفاق بشأنها.





طموح كبير



فيما تحدث اللاعب مارسيليو ووجه شكره إلى إدارة النادي على حفاوة الاستقبال والثقة التي منحوها له وقال إنني أتمنى أن أكون إضافة جيدة للنادي خلال الفترة المقبلة وان أساهم مع زملائي في وصول الفريق إلى منصات التتويج خاصة وإنني قرأت على النت وعرفت من زملائي أن هذا النادي كبير وعريق وصاحب بطولات وأنا طموحي معه سيكون كبيرا.



وقال مارسيليو انه من الصعب مقارنتي بأي لاعب أخر مثل أندرسون الذي لعب مع الشارقة من قبل وأي برازيلي أخر لان لكل لاعب ميزاته وطريقة لعبه وكل ما اعد به أن أقدم مستوى جيد وأكون إضافة ايجابية للفريق خلال فترة تعاقدي، وقال إنني ارتبط بصداقة مع لاعب الوصل دوجلاس ولكن لا اعرف باقي اللاعبين البرازيليين معرفة شخصية.



وان كنت اسمع عنهما فقط. وتحدث مارسيليو عن مسيرته مع الكرة فقال إنني بدأت بالبرازيل في نادي كروزيرو ثم انتقلت إلى الدنمارك في نادي البرج لمدة ستة أشهر ثم عدت للبرازيل في نادي باهيا ثم توجهت بعد ذلك إلى السويد في نادي اوركليد ثم عدت للبرازيل لنادي موفيرو واتليتكو ثم خضت تجربة احترافية في البرتغال مع نادي نافال واليوم أحط الرحال في منطقة الخليج لأول مرة وأتمنى أن أوفق.





سعيد بالتعاقد



وعبر روفائيل راموس عن سعادته بالتعاقد مع الشارقة وقال انه ناد كبير وعريق ووجودي بصفوفه شرف لي وأتمنى أن أكون عند حسن الظن بي خلال الفترة المقبلة خاصة بعد الثقة التي منحها لي المدرب كاجودا وقال إنني لعبت معظم مسيرتي مع نادي فير جنسي البرازيلي باستثناء ستة اشهر انتقلت فيها لنادي سايرا ولكني إليوم أخوض تجربة جديدة مع زميلي مارسيليو الذي أتعرف عليه شخصيا لأول مرة وأتمنى أن نشكل ثنائيا متعاونا يخدم الفريق خلال الموسم المقبل. وقال راموس إنني سبق ولعبت ضد البرازيليين سوبس ودوجلاس وفالديفيا وأتمنى أن اظهر بمستوى طيب مع الشارقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشارقة يتعاقد مع الثنائي البرازيلي مارسيليو وراموس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
راب الامارات  :: المنتدى العام :: قسم الرياضه-
انتقل الى: